قـسـم النـقاشـات الجـادة قضية اجتماعية وسياسية واقتصادية - حديث الشارع - ظاهرة لنقاش - رايك - الراي والراي الاخر - الاتجاه المعاكس

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-04-23, 03:42 PM
مراقبة الاقسام الاسلامية
زهرة النيل غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
فأطلق لروحك
إشراقها ,
ترى الفجر يرمقنا من بعيد ~
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 10085
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 1658 يوم
 أخر زيارة : 2015-04-16 (02:59 PM)
 العمر : 22
 الإقامة : نــيــ مــصـــر ــــل
 المشاركات : 20,676 [ + ]
 التقييم : 550
 معدل التقييم : زهرة النيل is a name known to allزهرة النيل is a name known to allزهرة النيل is a name known to allزهرة النيل is a name known to allزهرة النيل is a name known to allزهرة النيل is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Smile هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يستطيع الرجل امرأتين


لو تحدثت إلى رجل وسألته
هل تستطيع أن تحب امرأتين في آن واحد؟

قد يبتسم ابتسامة عريضة جدا ويقول لك: "طبعا أستطيع

ثم تحاول جاهدا أن تفهمه أنك تقصد الحب بمعنى خفقان القلب واللهفة التي تسبقك للحبيب وغير ذلك مما اتفق على كونه حبا،

ثم تعيد السؤال عليه مرة أخرى لعله يتراجع أو ينسى فستجده يؤكد لك

"أن قلبه كبير جدا يتسع لكل النساء".



وإذا سألت امرأة عن الرجل الذي يحب امرأتين في آن واحد، فقد تقول لك بكل وضوح وصراحة

: "إنه رجل منافق وكذاب".


وعندما تعود لنفس الرجل برأي المرأة فيه محاولا أن تفهم كيف يستطيع أن يجمع امرأتين في قلبه فسيقول لك:

"مشاعر المرأة غير مشاعر الرجل؛ فالرجل يستطيع أن يحب بقلبه وعقله وجوانحه.. وكلما توفرت النساء تعدد الحب وتنوع


^ ^

كان للدكتورة ليلى الأحدب المستشارة الاجتماعية رأي في هذا الموضوع فتقول:

لا أصدق أن رجلا يحب اثنتين بنفس الدرجة، وتوضح قائلة: إن كان الرجل بإمكانه أن يحب زوجته الأولى ثم يتحول الحب إلى مودة فتأتي أخرى فتشعل نار الحب في قلبه فيتزوجها، ويصارحها بأنه يحب الأولى، ولكنها تفهم -إن كانت ذكية وحساسة- أن حب كل واحدة مختلف عن الأخرى؛ فحب الأولى هو نتيجة العشرة والارتباط والمصالح المشتركة، خصوصا إن وجد أولاد بينهما، أما حب الأخرى فهو مختلف من حيث إنه حيوي ويعيد للرجل شيئا من مغامراته التي افتقدها بسبب التقدم في العمر وبسبب الاعتياد، وهنا أنا لا أبرر للرجل زواجه من اثنتين.



إذن كيف نتفق معشر الرجال ومعشر النساء؟ كيف تستوعب المرأة قلب هذا الرجل الذي يحمل الكثير من النساء بين جنباته وكيف تصدقه؟



انتظر ارائكم

..

منقـول كما هو ولم أضف إليه أى شئ من عندى

مستنياكم طبعا

^ ^



الموضوع الأصلي: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين || الكاتب: زهرة النيل || المصدر: نبض القلوب

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


ig dsj'du hgv[g hk dpf hlvHjdk hgv[g dsj'du




 توقيع : زهرة النيل


رد مع اقتباس
قديم 2012-04-23, 05:56 PM   #2


الصورة الرمزية MR M!DWEST
MR M!DWEST غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12905
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 العمر : 22
 أخر زيارة : 2015-07-27 (05:10 PM)
 المشاركات : 2,188 [ + ]
 التقييم :  460
 الدولهـ
مصر
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
MR M!DWEST
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



قصدك هل يستطيع ان يلعب على اتنين ..
والله شوفى نقدر نلعب على 20 بنفس الوقت بس المشكلة فى الحرمانية
انا الحمد لله ايدى برا الحاجات دى >> بتابع الشباب صحابى بصمت كهكهكهكهكهكهكهكه الله يرجهم بحكيلكم موقف صار بنزله فى موضوع


 
 توقيع : MR M!DWEST

لآ اِلَهَ اِلّا اللّهُ ... مُحَمَّدٌ رَسُوُل الله





رد مع اقتباس
قديم 2012-04-23, 07:33 PM   #3
مشرفة قسم الامومة والطفولة


الصورة الرمزية marmaritaloulita
marmaritaloulita غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 93889
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 37
 أخر زيارة : 2015-04-03 (10:21 AM)
 المشاركات : 2,828 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



يا زهرة لما رب العالمين بقول بكتابه العزيز :مثنى و ثلاث و رباع
أكيد أعلم بقلب الرجل و هل يستطيع أو لا لذلك لو أجتمعوا كل دكاترة الكون و علماء النفس لم و لن يزيدوا أو يعطوا تبرير أو ادانة لرجل لذلك لماذا الجدل بموضوع رب العالمبن الذي خلق البشر و الكون و الحياة و الموت أدرى لم انزله و سمح به و غير صحيح انه شرط ان يكون هناك سبب ليتزوج بأخرى الشرط الوحيد أن يخبر الزوجة الاولى فقط لا غير اما ان توافق أو ترفض ان تعيش معه ليس لأن ما يقوم به حرام و لكنها لا تستطيع ان تتحمل الغيرة و هنا من حقها طلب الطلاق فقط و ليس لسبب آخر
أطلت عليك الحديث و لكن موضوع كبير و عميق لا تكفيه صفحات و صفحات لشرحه
عني أنا لا أستطيع ان أتحمل أخرى تشارك زوجي المأكل و المشرب و المبيت سبحان الله من تستطيع لها الاجر و الثواب


 
نشوه likes this.
 توقيع : marmaritaloulita

الله يرحمك يا خالو ادعوله بالمغفرة و الرحمة و يجعل مثواه الجنة و ادعو لنا بالصبر آمين يارب


رد مع اقتباس
قديم 2012-04-23, 07:34 PM   #4
مراقبة الاقسام الاسلامية


الصورة الرمزية زهرة النيل
زهرة النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10085
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 العمر : 22
 أخر زيارة : 2015-04-16 (02:59 PM)
 المشاركات : 20,676 [ + ]
 التقييم :  550
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فأطلق لروحك
إشراقها ,
ترى الفجر يرمقنا من بعيد ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR M!DWEST مشاهدة المشاركة
قصدك هل يستطيع ان يلعب على اتنين ..
والله شوفى نقدر نلعب على 20 بنفس الوقت بس المشكلة فى الحرمانية
انا الحمد لله ايدى برا الحاجات دى >> بتابع الشباب صحابى بصمت كهكهكهكهكهكهكهكه الله يرجهم بحكيلكم موقف صار بنزله فى موضوع

هههههههـ يا نهار أبيض 20 وبنفس الوقت !!!

لا أخى أنا مقصدش بسؤالى الى بيلعب فمن مثل هذا الشخص أنا لا أعتبره ينتمى إلى عالم البشر أساسا ولن يكون عندى فضول لمعرفه قلبه البشع ماذا يريد ^ ^

, أنا سؤالى واضح وصريح

بقول هل يستطيع الرجل أن يحب امرأتين . هو أحب الأولى ويحب الثانية ويريد أن يتزوج الاثنين

الى فكرنى بالموضوع أنه زمان كان فيه شخص متزوج وعنده طفلين والشخص أنا أعرفه وأحسبه ع خير وخلق فأحب فتاه ثانية عرفها قدرا ولم يخطط للقاء

وسألته : ألا تحب زوجتك الأولى ؟

قال لى : " انتى ايه الى بيخليكى مفكرة ان حبى للتانية ليه علاقة بحبى او عدمه لزوجتى الاولى ؟ "

بعيدا عن رأى الدين , فأنا بجد كأى فتاه عقلى رافض يتقبل الموضوع ده معرفش ليه فحبيت أسأل يمكن أقتنع برأيكم لو كان مخالف ,

*

بالنسبة لأصحابك يا ميدو

بما أنى بعتبرك زى أخويا وأخويا بييجى يحكيلى عن مهازل بتحصل ف مكان شغله وهو بينصحهم طبعا , بس بمرة قالى انا زهقت خلاص من نصحهم

فأنا بقله ربى يسعده وبقلك كمان مينفعش تزهق لو هما كده فجميل منك طبعا أنك مش تمشى مع التيار زيهم لكن واجب عليك تنبههم دايما مش تتابع بصمت أو تنصحهم لفترة وتسكت !

نورتنى طبعا وآسفة للإطالة


 
 توقيع : زهرة النيل



رد مع اقتباس
قديم 2012-04-23, 07:44 PM   #5
مراقبة الاقسام الاسلامية


الصورة الرمزية زهرة النيل
زهرة النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10085
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 العمر : 22
 أخر زيارة : 2015-04-16 (02:59 PM)
 المشاركات : 20,676 [ + ]
 التقييم :  550
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فأطلق لروحك
إشراقها ,
ترى الفجر يرمقنا من بعيد ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marmaritaloulita مشاهدة المشاركة
يا زهرة لما رب العالمين بقول بكتابه العزيز :مثنى و ثلاث و رباع
أكيد أعلم بقلب الرجل و هل يستطيع أو لا لذلك لو أجتمعوا كل دكاترة الكون و علماء النفس لم و لن يزيدوا أو يعطوا تبرير أو ادانة لرجل لذلك لماذا الجدل بموضوع رب العالمبن الذي خلق البشر و الكون و الحياة و الموت أدرى لم انزله و سمح به و غير صحيح انه شرط ان يكون هناك سبب ليتزوج بأخرى الشرط الوحيد أن يخبر الزوجة الاولى فقط لا غير اما ان توافق أو ترفض ان تعيش معه ليس لأن ما يقوم به حرام و لكنها لا تستطيع ان تتحمل الغيرة و هنا من حقها طلب الطلاق فقط و ليس لسبب آخر
أطلت عليك الحديث و لكن موضوع كبير و عميق لا تكفيه صفحات و صفحات لشرحه
عني أنا لا أستطيع ان أتحمل أخرى تشارك زوجي المأكل و المشرب و المبيت سبحان الله من تستطيع لها الاجر و الثواب

ههههههههـ عسل يا مرمر

والله أنا عارفه الكلام ده كله ومتفقة معاكى فيه ,

فأنا هنا لا أناقش الشرع , حاشا لله

وقلت لميدويست بعيدا عن الدين

خلينا نسميه حوار ع نار هادئة هههههههه

أعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج على السيدة عائشة وهى أحب الناس إلى قلبه حتى وإن كان لديه صلى الله عليه وسلم أسباب لذلك ,

وكما قال على بن أبى طاب رضى الله عنه :
"لو كان الدين بالرأي لكان أسفلُ الخُفِّ أولى بالمسح من أعلاه "

بس حبيت أشوف الأراء ,

شوفى ماما دايما تدعى لزوج أختى وتقول : اللهم باعد بينه وبين النساء كما باعدت بين المشرق والمغرب

عجبنى وجودك فعلا .

نستنى نشوف البقية .


 
marmaritaloulita likes this.
 توقيع : زهرة النيل


التعديل الأخير تم بواسطة زهرة النيل ; 2012-04-23 الساعة 08:07 PM

رد مع اقتباس
قديم 2012-04-23, 10:38 PM   #6
عضو مؤسس


الصورة الرمزية نشوه
نشوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2015-07-18 (02:32 AM)
 المشاركات : 17,723 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



ردوا يا رجال

هههههههههه

بس متفقه مع مرمريتا فى اجابتها

دى طبيعه فى الرجل والشرع اجازها

علشان كده المثل بيقول يا مآمنه للرجال يا مآمنه للميه فى الغربال

ههههههههههههه

اه يااوختى والله


 
 توقيع : نشوه



رد مع اقتباس
قديم 2012-04-23, 10:45 PM   #7
مراقبة الاقسام الاسلامية


الصورة الرمزية زهرة النيل
زهرة النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10085
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 العمر : 22
 أخر زيارة : 2015-04-16 (02:59 PM)
 المشاركات : 20,676 [ + ]
 التقييم :  550
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فأطلق لروحك
إشراقها ,
ترى الفجر يرمقنا من بعيد ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوه مشاهدة المشاركة
ردوا يا رجال

هههههههههه

بس متفقه مع مرمريتا فى اجابتها

دى طبيعه فى الرجل والشرع اجازها

علشان كده المثل بيقول يا مآمنه للرجال يا مآمنه للميه فى الغربال

ههههههههههههه

اه يااوختى والله

هههههههههـ انتى بتشجعيهم ولا ايه يا نوشه

المفروض تحضرى السكاكين والاكياس

او البانيو والبطاس

ههههههههههه

ايون نخوفهم

ربى ييّسر الأمور ويسعد كل أنثى وآدمها ,

نورتى يا سكرة .


 
 توقيع : زهرة النيل



رد مع اقتباس
قديم 2012-04-24, 06:16 AM   #8
المشــــرف العـــام


الصورة الرمزية ZeRoCaLl
ZeRoCaLl متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 العمر : 31
 أخر زيارة : اليوم (02:35 PM)
 المشاركات : 71,781 [ + ]
 التقييم :  2562
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سلام على الدنيـــا ان لم يكن فيهــا

صديق صدوق صادق الوعد منصفا
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



المشكلة شو بدنا نقول عنا بالعائلة هالشي موجود وبكثرة

وما سمعت انه حد بالعيلة عومل باقلية او تفضل انسان عنه بسبب انه ابن الزوجة رقم كذا


 
 توقيع : ZeRoCaLl

مواضيع : ZeRoCaLl



رد مع اقتباس
قديم 2012-04-24, 07:10 AM   #9
عضو مؤسس


الصورة الرمزية همس العيون
همس العيون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70139
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 العمر : 32
 أخر زيارة : 2015-05-23 (09:56 PM)
 المشاركات : 9,147 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



أنا من رأي مارمريتا
دي طبيعة فى الرجل قلبه كبير ويسع الكل هههههههه
انا متشوقة لأعرف باقي الاراء



 


رد مع اقتباس
قديم 2012-04-24, 09:00 AM   #10
مراقبة الاقسام الاسلامية


الصورة الرمزية زهرة النيل
زهرة النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10085
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 العمر : 22
 أخر زيارة : 2015-04-16 (02:59 PM)
 المشاركات : 20,676 [ + ]
 التقييم :  550
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فأطلق لروحك
إشراقها ,
ترى الفجر يرمقنا من بعيد ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: هل يستطيع الرجل ان يحب امرأتين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZeRoCaLl مشاهدة المشاركة
المشكلة شو بدنا نقول عنا بالعائلة هالشي موجود وبكثرة

وما سمعت انه حد بالعيلة عومل باقلية او تفضل انسان عنه بسبب انه ابن الزوجة رقم كذا

هههههههـ هما بيعدوا بعض ولا ايه

لا دلوقتى الأطفال ملهمش أى ذنب بحاجة . يعنى الزوجة التانية ايه الى هيخليها متحبش أطفال الزوجة الاولى
او التانية ليه هتكره التانيين !

مهما لو بيحبوا الزوج هيحبوا كل الاطفال لانهم اطفاله ومنه كمان ,

المشكلة بالبنات ومشاعرهم .

ربى يسعد الجميع ويبعد عنهم ما يحزن قلوبهم .

نورتنا اخى مع انه جوابك عائم بس هنمشيها حرصا ع سلامتك من السكاكين والبطاس ههههه .


 
 توقيع : زهرة النيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امرأتين, الرجل, يستطيع, ط§ط*ط¨ ط§ظ…ط±ط£طھظٹظ†


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:48 PM

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة | القسم العام | ملتقى نبض القلوب | اخبار مثيرة اخبار غريبة - الصحافة والاعلام | قـسـم النـقاشـات الجـادة | قسم الطب و الصحة | اسرار الغذاء الصحي والطب البديل | الأقسام الأدبية والشعرية | وحي الخواطر ومدونات الاعضاء | قصص وروايات | منزل الاسرة المسلمة والطفل | قسم المرأة - ازياء اناقة تجميل | الديكور | مطبخك سيدتي | الأقسام التقنية | تحميل برامج- برامج كاملة | قسم الكمبيوتر و الإنترنت | أفلام كارتون | العاب وتطبيقات اندرويد Android Apps and Games | نغمات موبايل نغمات جوال تحميل نغمات | الأقسام الإدارية | ارائكم واقتراحاتكم - طلبات الاعضاء | قسم المشرفين | أرشــيـــف الــمــواضـــيــــع | تصميم مواقع , منتديات , تواقيع , برامج تصميم | صور نادرة , صور غريبة | الحافظة | المنتديات الترفيهية | قسم الالعاب والتسلية | قسم الضحك | قسم الشباب والرياضة | سياحة وسفر | المكتبة العامة | في رحاب الاسلام | نور الاسلام | سيرة الرسل والشخصيات الاسلامية | تطوير المواقع والمنتديات | العاب الكمبيوتر والبلايستيشن | نبض الشعر والخواطر المنقولة | اشغال يدوية-اصنع بنفسك | قسم الشكاوى | شروحات منتدى نبض القلوب | قسم الجوال | مسجات موبايل رسايل جوال - قسم الجوال العام | الاقسام الثقافية والعلمية | الموسوعة العلمية والتاريخية | يوتيوب اليوتيوب | الشخصيات التاريخية | فلسطين خلف القضبان | الخيمة الرمضانية | تعليم اللغة الانجليزية واللغات الاخرى | الادارة | تحميل افلام وثائقية | قسم التصميم والجرافيكس | معرض التصاميم | الاحاديث النبوية | الاحاديث الضعيفة , الباطلة , الاسرائيليات | تفسير القرآن الكريم | الأسرة والمجتمع | آدم | دورة تعليم الشعر واللغة العربية | دورة تعليم التجويد | مسابقات القرآن الكريم | المكتبة الاسلامية - برامج دروس كتب | مكتبة الصوتيات والمرئيات الاسلامية | القرآن الكريم | الشبكات ولغات البرمجة |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000-2015

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0